نحن فى خدمتك

الأسباب الأكثر شيوعًا لإصلاح مكيفات الهواء

خلال الأشهر الحارة ، يلعب نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك دورًا مهمًا لأنه يساعد في الحفاظ على درجة حرارة مثالية ومريحة. بدون الصيانة المناسبة ، يمكن أن تنشأ مشكلات ، والتي قد تترك المكيف في منزلك في تشارلستون ، كارولينا الجنوبية ، في حالة معاناة. فيما يلي سبعة من الأسباب الأكثر شيوعًا لإصلاحات مكيف الهواء لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك.

1. تسربات المبردات

إذا كان نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك منخفضًا في مادة التبريد ، فقد يكون ذلك نتيجة للتسريبات أو بسبب الشحن المنخفض أثناء التركيب. إذا كان نظامك به تسرب ، فقد لا تكون إضافة مادة التبريد حلاً مناسبًا. سيحتاج التسرب إلى الإصلاح ومن ثم يمكن إعادة شحن النظام.
سيحدد فني متمرس ما إذا كان التسرب قابلاً للإصلاح.

لهذا السبب تحتاج إلى العثور على فني محترف للمساعدة. سيحدد فني مدرب المشكلة ويصلح أي تسرب بالإضافة إلى شحن مكيف الهواء بالكمية المناسبة من المبرد. لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، ضع في اعتبارك أن المبرد في النظام الخاص بك لا ينبغي أن يكون أقل من اللازم أو مفرط الشحن.

2. مشاكل المروحة الخارجية

الوظيفة الأساسية للمروحة الخارجية هي صرف الحرارة من داخل منزلك إلى الخارج. يمكن أن تمنع المروحة الخارجية الخاطئة نقل الحرارة بكفاءة. سيؤثر نقص نقل الحرارة على قدرة التبريد لنظامك ويؤثر على كفاءة نظامك.

3. مشاكل الاستشعار

تحتوي بعض الأنظمة على مستشعر ترموستات مدمج. إذا كان المستشعر لا يعمل بالطريقة التي ينبغي أن يعمل بها ، فقد لا يتمكن من قياس الهواء الداخل إلى ملفات المبخر بشكل صحيح.

من الناحية المثالية ، يجب أن يكون المستشعر قريبًا من الملف ولكن ليس على اتصال به. يمكن للفني المدرب المساعدة في فحص نظامك وضبط موضع المستشعر.

4. التآكل

يمكن أن يحدث التآكل عندما تتحد الأسلاك مع الرطوبة. يؤثر التآكل على المحطات والأسلاك المتعلقة بنظام التيار المتردد لديك ، وسيؤدي ذلك إلى تشغيل وإيقاف تشغيل مكيف الهواء.

عادةً ما يجعل التآكل مكيف الهواء لديك يكافح لتحقيق وظائفه المثلى. قد يؤدي أيضًا إلى توقف نظامك تمامًا.

5. انسداد المصارف

أثناء التشغيل العادي ، يقوم مكيف الهواء بإزالة الرطوبة من الهواء التي تحتاج إلى الانتقال إلى مكان ما. يجب أن ينتقل الماء المتكثف عبر خط تصريف إلى المقلاة وفي النهاية يمر عبر أنبوب يتم تصريفه خارج منزلك.

في حالة امتلاء المقلاة أو انسداد التصريف ، يمكن أن يتراكم التكثيف في حوض التصريف ويتدفق فيضانًا لإتلاف الأرضية والسقف وإيقاف نظام تكييف الهواء من التبريد.

6. ملفات المبخر المجمدة

ملفات المبخر في نظامك مسؤولة عن التقاط الحرارة من الهواء. للحصول على تدفق مناسب للحرارة ، تتطلب الملفات هواء دافئ يتحرك حولها. إذا أصبحت ملفات المبخر شديدة البرودة لأي سبب من الأسباب ، فقد يحدث خطأ ما في تدفق الهواء.

يمكن أن يؤدي البرودة الشديدة على الملفات إلى تكوين طبقة من الجليد على السطح الخارجي للملفات. يمكن أن تؤدي ملفات الهواء المجمدة إلى انتقال الهواء الدافئ أو القليل جدًا من الهواء من سجلات الإمداد.

7. الأوساخ والصدأ

يجب أن يكون كل جزء من نظام التكييف الخاص بك نظيفًا حتى يعمل بالطريقة الصحيحة. يجب أن تكون ملفات المبخر وفلاتر الهواء والألواح الكهربائية خالية من الأوساخ والصدأ. يمكن أن يؤدي وجود الكثير من الغبار والأوساخ التي تغطي مناطق معينة من نظامك إلى تقليل كفاءة النظام بالإضافة إلى ضخ المواد المسببة للحساسية والغبار في منزلك.

عندما لا يعمل نظامك بأقصى كفاءة له ، فقد لا تحقق الراحة المنزلية المقصودة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تسبب المواد المسببة للحساسية مشاكل صحية خطيرة لك ولعائلتك. من المهم الحفاظ على نظافة جميع مكونات النظام للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.

تعتبر راحة منزلك أمرًا مهمًا ، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتوفير إصلاحات عالية الجودة لضمان أداء نظام تكييف الهواء الخاص بك بكفاءة وفعالية. فنيونا ليسوا مدربين تدريباً عالياً فحسب ، بل معتمدين أيضًا لتقديم إصلاحات شاملة لنظام تكييف الهواء اتصل بخدمات تدفئة وتكييف الهواء اليوم لجميع احتياجات إصلاح وصيانة .

تاريخ التكييف
ثمانية أسباب لماذا تحتاج إلى استبدال مكيف الهواء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Navigation
Close

سلتى

Close

Wishlist

Recently Viewed

Close

Close

الفئات