نحن فى خدمتك

ثمانية أسباب لماذا تحتاج إلى استبدال مكيف الهواء؟

عند التفكير في تركيب مكيف هواء جديد ، غالبًا ما يعتقد من يمتلكون التكييف أنه لا جدوى من استمرار عمل نظامهم القديم. في حين أن استبدال مكيف الهواء يمكن أن يكون مكلفًا ، إلا أنه يمكن أن يكون استثمارًا ذكيًا نظرًا لراحة منظمات الحرارة الذكية والمكاسب الملحوظة في كفاءة الطاقة (غالبًا ما يقلل بشكل كبير من فواتير الخدمات). فيما يلي ثمانية أسباب لوضع مكافأة نهاية العام أو هدية العطلة من والديك في وحدة تكييف هواء جديدة.

أهم الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى استبدال وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك

تحتاج إلى التوقف عن الصراخ فوق المكيف

# 1. تحتاج إلى التوقف عن الصراخ فوق المكيف.

هل تريد أن تكون مرتاحًا على مائدة العشاء هذا الصيف دون الحاجة إلى رفع صوتك لطلب الملح؟ أصبحت أنظمة تكييف الهواء أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ خلال السنوات العشر الماضية. يمكن لوحدة تكييف جديدة أن تريح ضجيج منزلك.

# 2. أنت بحاجة إلى جودة هواء أفضل.

بسبب المباني الموفرة للطاقة ، أصبحت المنازل الآن محكمة الإغلاق ؛ لسوء الحظ ، فإن النتيجة هي أن الهواء الداخلي ملوث أكثر بخمس مرات من الهواء الخارجي. لديك نظام HVAC يمكن إزالة السموم  من جو المعيشة الخاصة بك، مما يجعلها أكثر صحة ونظافة. يمكن إدخال فلاتر الهواء وأجهزة تنقية الهواء أثناء تركيب مكيف الهواء الجديد لإزالة الجراثيم والأبخرة الضارة وتنظيف الهواء من الجزيئات الصغيرة. تعد أجهزة إزالة الرطوبة مكونًا آخر يمكنك إضافته لمساعدة نظامك في الحفاظ على الرطوبة المناسبة .

# 3. أنت بحاجة إلى الاتساق.

من الأمور المحبطة الشائعة في الأنظمة القديمة أن التبريد يصبح غير متساوٍ ، حيث تشعر بعض الغرف بالدفء أو البرودة أكثر من غيرها. قد تكون المشكلة أن لديك عزل غير كافٍ ؛ انسداد أو تسرب في مجاري الهواء الخاصة بك ؛ أو الأجهزة التي تعرضت لسوء التقدير. تصبح المعايرة ببساطة أكثر صعوبة مع تقدم الأنظمة في العمر. يمكنك الحصول على تبريد متسق في جميع أنحاء منزلك عندما تستثمر في وحدة تكييف جديدة تمت معايرتها بخبرة ومعزولة جيدًا وخالية من التسريبات.

# 4. أنت بحاجة إلى نظام موفر للطاقة وصديق للبيئة.

لا توجد مواد كيميائية ضارة تنتج من خلال استخدام المبرد Puron في أحدث نماذج كفاءة الطاقة. تعمل مكيفات الهواء الأكثر صداقة للبيئة هذه على تقليل بصمتك الكربونية مع خفض فواتير الخدمات. بفضل تركيب مكيفات الهواء الموفر للطاقة ، يحصل أصحاب المنازل في تامبا على جودة هواء محسّنة وراحة أكبر ومزيد من التحكم.

# 5. أنت بحاجة إلى قيمة إعادة بيع أقوى.

سوف تضيف قيمة إلى منزلك. سيتحقق الأشخاص الذين يشترون منازل من حالة النظام وعمره. يريد المشترون معرفة أن مكيف الهواء موفر للطاقة وللتأكد من أنه يمكنهم تجنب الإصلاحات والاستبدال المحتمل لأنظمة الشيخوخة.

# 6. أنت بحاجة إلى الكفاءة والتحكم في منظم الحرارة الذكي.

ستحصل على ترموستات ذكي مع وحدة التكييف الجديدة. تتيح لك هذه المكونات ضبط النظام ليعمل بأقصى طاقته عندما تكون في المنزل.

مع منظمات الحرارة هذه ، ولت الأيام التي تكون فيها بعيدًا ، تذكر أن مكيف الهواء ينفجر ، ولا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك. تمنحك منظمات الحرارة القابلة للبرمجة والمتصلة بالويب التحكم من أي مكان لديك اتصال بالإنترنت.

# 7. مكيفك جاهز للتقاعد.

عادةً ما تتمتع أنظمة HVAC بعمر افتراضي يصل إلى 15 عامًا. في حين أن الأفران يمكن أن تطول قليلاً ، فهذا هو الوقت المناسب لاستبدال مكيف الهواء.

بينما تريد بالطبع تأجيل هذه النفقات لأطول فترة ممكنة ، فإنها تمنحك أيضًا فرصة لتحسين استخدامك للطاقة من خلال تقنية أكثر كفاءة. في الواقع ، يمكن للتحسينات في الكفاءة أن تؤتي ثمارها لوحدة تكييف جديدة تمامًا في أقل من عامين إلى ثلاثة أعوام. ضع في اعتبارك أنك قد تفقد ما يصل إلى 20 إلى 30 في المائة من الطاقة من خلال تسرب مجاري الهواء ، لذا تأكد من أن شركة Tampa AC التي يتعين عليك تثبيت النظام الجديد تفحص قنواتك.

لتأجيل استبدال مكيف الهواء لأطول فترة ممكنة ، احصل على صيانة دورية . إجراء صيانة لمكيف الهواء الخاص بك مرتين سنويًا ، قبل مواسم التدفئة والتبريد ؛ كحد أدنى ، احصل على الخدمة مرة واحدة في السنة. قم بتغيير فلاتر مكيف الهواء كل ثلاثة أشهر ، بمعدل أكبر إذا كنت ترغب في زيادة كفاءتك أو كنت تعاني من الحساسية .

# 8. أنت بحاجة إلى راحة البال.

من المرجح ألا تكون أنظمة تكييف الهواء القديمة قادرة على التعامل مع موجات الحرارة الشديدة والنزول في أسوأ الأوقات الممكنة. لنفس السبب الذي يجعلك لا تريد قيادة سيارة قديمة ستتركك عالقًا في طريقك إلى اجتماع مهم ، فأنت لا تريد أن يتركك مكيف الهواء الخاص بك متعرقًا ولزجًا في منتصف شهر أغسطس.

يمكن أن تكون أعطال أجهزة التكييف أمرًا صعبًا بشكل خاص عندما ينتهي الضيوف لقضاء عطلة نهاية الأسبوع: يشارك الجميع ، ومن الصعب التزام الهدوء. وبهذه الطريقة ، يوفر تركيب مكيف الهواء راحة البال.

الأسباب الأكثر شيوعًا لإصلاح مكيفات الهواء
أنواع التكييف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Navigation
Close

سلتى

Close

Wishlist

Recently Viewed

Close

Close

الفئات